عن الشركة


ريان ميديكال للترجمة والخدمات الطبية تبني الجسور وتوفر جميع الخدمات الطبية والسياحة الطبية بين المستشفيات الألمانية والمرضى العرب.


إقرأ المزيد

تمثل علامة الطب في ألمانيا الميزة الأساسية للجودة العالية، ولذلك فهي تحظى بثقة المرضى في كافة أنحاء العالم، سواء من ناحية الكفاءة الطبية أو الابتكار التكنولوجي أو البنية التحتية أو الخدمات الموجهة بالأساس إلى العناية الشخصية بالمرضى.

وبالإضافة إلى ذلك تعمل شركتنا (ريان للخدمات الطبية والسياحة العلاجية) في مجال الخدمات الطبية للمرضى الأجانب وخاصة العرب، حيث نقوم بتولي كل الأمور التي من شأنها أن تسهل قدوم المريض إلى ألمانيا وحصوله على العلاج المناسب في المستشفيات الألمانية

توفر ألمانيا جودة طبية وخدمات صحية على مستوى عال جداً، جعلتها تحظى بسمعة عالمية طيبة وصيت واسع. وبالمقارنة مع المعايير الدولية، تقدم ألمانيا أفضل وأجود علاج طبي ممكن مترافقاً بأحسن النصائح الوقائية وبإعادة التأهيل.

. ويرجع احتلال هذا المركز القيادي إلى وجود شبكة فريدة تضم العلوم الطبية والبحث العلمي والصناعة والعلاج الطبي في كل أنحاء البلاد. وتعتبر هذه الشبكة المتكاملة السبب الذي يجذب كل سنة أعداداً كبيرة من المرضى من خارج ألمانيا للقدوم إلى المستشفيات الألمانية للإقامة فيها أو الخضوع للعلاج في عياداتها الخارجية. فمنذ مدة طويلة أصبحت ألمانيا وجهة لكل من يرغب في العلاج والتداوي وخاصة المرضى العرب والروس والقادمين من دول أوروبا.

وتحولت علامة (الطب في ألمانيا) إلى الميزة الأساسية للجودة في كامل أنحاء العالم، لاسيما وأن هذه العلامة التجارية تمثل مفاهيم ومعايير الجودة العالية من ناحية الكفاءة الطبية والابتكار التكنولوجي والبنية التحتية والخدمات الموجهة بالأساس إلى العناية الشخصية بالمرضى. علاوة على ذلك، تقدم ألمانيا العديد من الخدمات الطبية بأسعار مناسبة خاصة بالمقارنة مع البلدان التي تقدم خدمات طبية عالية الجودة.

ولضمان استمرار هذه الجودة العالية تتظافر جهود كل المنظمات الصحية في ألمانيا لتقديم رعاية طبية ممتازة. كما يلتزم الأطباء بمواصلة تعلمهم الطبي وبالمواظبة على التدرب والتطور المستمر و تكتمل المكونات اللازمة للخضوع للعلاج في ألمانيا من خلال ما يمتلكه هذا البلد من بنية تحتية فريدة من نوعها في مجالات الوقاية وإعادة التأهيل وعلاج الأمراض المزمنة والسياحة الاستشفائية، بحيث يستفيد ويستمتع المريض ومرافقوه على حد السواء

وتولي المستشفيات في ألمانيا اهتماماً فائقاً بالمرضى الأطفال وتقدم لهم أحدث طرق التشخيص والعلاج وأعلى مستويات الرعاية الصحية، وذلك من خلال مجموعة ممتازة من المتخصصين في مجال الطب والرعاية وكذلك التكنولوجيا المتقدمة

كما يضم العديد من المستشفيات والعيادات الألمانية مكاتب خاصة بالمرضى الدوليين وتوفر لهم غرف للصلاة وأطباق طعام تتناسب مع ثقافتهم وغير ذلك من الأمور

ومن خلال خبرات شركة ريان للخدمات الطبية والسياحة العلاجية في مجال مساعدة المرضى على إيجاد الخدمات الطبية المناسبة والرعاية الصحية الشاملة، حيث توفر شركتنا الكثير من الخدمات كالترجمة الطبية مع مجموعة من المترجمين المعتمدين في المستشفيات الألمانية وخدمات النقل والمواصلات، وتأمين سكن للمرضى وللأشخاص المرافقين في شقق مناسبة أو فنادق، وتولي الكثير من الأمور، بحسب طلب المريض ومرافقيه، لضمان التمتع بجمال الطبيعة والأجواء الثقافية والمعالم السياحية الجذابة وجولات التسوق المتفردة. فالمدن الألمانية تتمتع بطابع خاص يميزها عن باقي مدن العالم، حيث تمكّنت كل واحدة منها أن تكوّن ثقافتها وتاريخها الخاص بها إلى جانب ما تزخر به من معالم أثرية وسياحية ومميزة.


هل تحتاج إلى مساعدة طارئة؟ اتصل بنا!

0049176-72262942


ريان ميديكال للترجمة والخدمات الطبية تبني الجسور وتوفر جميع الخدمات الطبية والسياحة الطبية بين المستشفيات الألمانية والمرضى العرب.


إتصل بنا

Chat Us